برشلونة

أحدهما أوصى به توريس.. تعزيزان إضافيان يخطط لهما برشلونة بعداً عن ضجة هالاند وصلاح

نقدم لكم اخر اخبار الفريق لهذا اليوم عبر موقعنا وصفحتنا على فيسبوك

وفقًا لترتيب الأولويات التي يتعين على برشلونة تعزيزها للفريق الموسم المقبل ، فإن التعاقد مع مهاجم يشغل الآن كل اهتمام الإدارة الرياضية. صعد صلاح للواجهة ، وهو أكثر لاعب محبوب في مواجهة مطالب هالاند الاقتصادية الباهظة.

ثم هناك كريستنسن وكيسي ، قلب دفاع ولاعب خط وسط كان نادي برشلونة قد تعاقد معه بالفعل. سيكون هناك ظهير أيمن و / أو قلب دفاع آخرين ، مع أزبليكويتا ونصير مزراوي كمرشحين أساسيين.

ومع ذلك ، في كامب نو ، لديهم مركزان آخران في الاعتبار لتقوية الفريق إذا سمح السوق واقتصاد النادي بذلك. حارس مرمى وظهير أيسر. يبلغ تير شتيجن 29 عامًا ولديه عقد حتى عام 2025. بالنسبة إلى تشافي هيرنانديز ، لا يمكن المساس به ويعتبر أحد أفضل ثلاثة حراس مرمى في العالم.

من غير المرجح استمرار نيتو مورارا ، البالغ من العمر 32 عامًا وبعقد حتى عام 2023 ، بسبب الاهتمام الرياضي لحارس المرمى البرازيلي نفسه وبسبب شهرته العالية.

إيناكي بينيا ، 22 عامًا ، مُعارًا إلى جلطة سراي التركي ومع عقد حتى عام 2023 ، يبدو الآن أنه الطريقة الأكثر قابلية للتطبيق لتعزيز كركز حراسة المرمى بعد أدائه الجيد ضد برشلونة في الدوري الأوروبي.

على أي حال ، كان برشلونة يتتبع سوق حراس المرمى بملفات تعريف مختلفة لبعض الوقت. ويتبع بشكل خاص إيلان ميسلير (ليدز) ، وبارتلومي دراجوسكي (فيورنتينا) ، وياسين بونو (إشبيلية) ، ومارتن فاندفووردت (جينك) وألبان لافونت (نانت).

الموقف الآخر الذي يرغب برشلونة في تعزيزه هو موقف الظهير الأيسر لإراحة جوردي ألبا. كما يسمع .لاعبين مثل جايا وجريمالدو ورافايل جويريرو وخافي جالان وتاجليافيكو وأنجلينو. ولكن ظهر اسم آخر عن طريق التوصية ، كما أوضحت البوابة المتخصصة fichajes.net ، بواسطة فيران توريس. وكان مهاجم برشلونة قد أوصى بالتعاقد مع أولكسندر زينتشينكو للموسم المقبل.

المصدر: موندو ديبورتيفو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى