برشلونة

برشلونة وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا للسيدات

نقدم لكم اخر اخبار الفريق لهذا اليوم عبر موقعنا وصفحتنا على فيسبوك

سيواجه نادي برشلونة وريال مدريد بعضهما البعض في مباراة الإياب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات ، حيث يتصدر البلوجرانا بنتيجة 1-3 في المواجهة الأولى. ستُلعب المباريات على ملعب كامب نو ، حيث من المتوقع أن يدعم مشجعو برشلونة فريق برشلونة ، البطل الحالي لدوري أبطال أوروبا للسيدات.

تقدم برشلونة للسيدات مسيرة لا يمكن وقفها في الدوري الإيبيردرولا وحتى الآن في دوري الأبطال للسيدات ، مما يسمح لها بقيادة تقدم واضح بنتيجة 1-3 في ملعب ألفريدو دي ستيفانو ، بهدفين من أليكسيا بوتيلاس . وهكذا حقق فريق جوناثان جيرالديز انتصارات كاملة في المنافسة. في دور المجموعات ، هزموا آرسنال وومن ، HB Koge و Hoffenheim Women. بالإضافة إلى ذلك ، مع فوزه بـ 25 مباراة كاملة في العديد من المباريات التي خاضها في Primera Iberdrola ، توج بالفعل للمرة السابعة منذ يومين.

في هذه المباراة ضد ريال مدريد للسيدات ، يريد فريق البلوجرانا الحفاظ على مستواه والفوز بكلاسيك كرة القدم الإسباني الجديد للسيدات ، حيث بالإضافة إلى الميزة التي تحققت في المباراة الأولى ، سيلعبون مباراة الإياب هذه على ملعب كامب نو ، مع دعم جمهورك. 

فاز كلا الفريقين في نهاية الأسبوع الماضي في Primera Iberdrola. وتغلب برشلونة على مدريد سي إف إف 1-2 على أرضه ، فيما فاز ريال مدريد للسيدات على ليفانتي 1-0 ، لذا سيقاتلن على مراكز دوري أبطال أوروبا حتى نهاية الموسم. برشلونة بطل رياضيات بالفعل ولديه  75 نقطة كاملة ، بفارق كبير 19 نقطة عن ريال سوسيداد النسائي ، ويحتل المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

الثلاثية التي فازت بها في دوري إبيردرولا ودوري أبطال أوروبا وكأس الملكة العام السابق لم تجعل برشلونة يسترخي هذا الموسم. فاز برشلونة بالفعل بكأس السوبر الإسباني لكرة القدم للسيدات 2022 ، وهو اللقب الذي استعصى عليهن الموسم الماضي ، بالإضافة إلى الدوري الإسباني إيبردرولا . مباراة الإياب التي ستقام يوم الأربعاء ، 30 مارس ، في كامب نو لديها بالفعل عدد كامل من التذاكر المضمونة لشهر مارس.

برشلونة هو المرشح الأوفر حظاً للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للسيدات . ضد ريال مدريد للسيدات ، بالإضافة إلى تحقيق 1-3 في المواجهة الأولى على ملعب ألفريدو دي ستيفانو من التعادل ، من المتوقع أن يتمكنوا في ميدانهم بدعم من مشجعي culé من هزيمة الميرينج. فريق مرة أخرى.

متى تُلعب مباراة برشلونة – ريال مدريد النسائية؟

تقام المباراة اليوم الأربعاء 30 مارس الساعة 6:45 مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى