برشلونة

برشلونة يستدعي الجماهير لاستقبال اللاعبين في الكـامب نو

نقدم لكم اخر اخبار الفريق لهذا اليوم عبر موقعنا وصفحتنا على فيسبوك

لا يريد برشلونة فقدان أي تفاصيل يوم الأربعاء المقبل في كامب نو . الإجراء الأخير للنادي: دعوة جماهير أزوجرانا لاستقبال مدرب اللاعبين قبل وصولهم إلى الملعب. في تمام الساعة 5:00 مساءً ، أمام المدخل 7 من الكامب نو ، سيكون المكان الذي يجتمع فيه المشجعون لمرافقة الفريق في معاينة مباراة الإياب ضد ريال مدريد في إياب دوري أبطال أوروبا (6:45 مساءً). .

يريد نادي برشلونة أن يتحول الأربعاء المقبل إلى يوم لا يُنسى للنادي وكرة القدم النسائية . منذ لحظة الإعلان عن افتتاح الكامب نو ، كان الحلم بالفعل هو تحقيق يوم تاريخي من حيث الحضور ، ولم يتوقف برشلونة عن العمل عليه. كانت استجابة مشجعي برشلونة إيجابية للغاية منذ البداية ، حيث سحب ما يصل إلى  85000 مقعدًا بعد أيام قليلة من فتح البيع للجمهور. حتى الآن ، تم بالفعل تعليق علامة “تم البيع”. على الرغم من ذلك ، يدرك النادي أنه رقم يصعب تحقيقه ، وأنه سيكون أيضًا رقمًا قياسيًا لم يسبق له مثيل في مباراة كرة قدم نسائية. ولهذا السبب فإن برشلونةيعمل على الحصول على أقصى مساعدة ممكنة من خلال الإجراءات المختلفة.

فسيفساء ستغطي ملعب كامب نو تقف تحت شعار ” أكثر من تمكين ” ، ودعوة للتضامن لصالح الشعب الأوكراني ، وباندانا لإحياء ذكرى المباراة ، وحتى الأنشطة السابقة في محيط الملعب هي بعض الإجراءات. التي أعدها النادي. من المتوقع تدفق أعداد كبيرة من المتفرجين ويريد برشلونة أن ترافق الجماهير الفريق منذ البداية للحصول على مكان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى