برشلونة

بعرض فائق.. بايرن ميونخ يشن هجوم شامل على صفقة برشلونة المُنتَظرة

نقدم لكم اخر اخبار الفريق لهذا اليوم عبر موقعنا وصفحتنا على فيسبوك

هجوم بايرن ميونيخ من أجل نصير المزراوي ، أحد لاعبي الظهير الأيمن على جدول أعمال برشلونة ، كان شاملاً. لا يضيع النادي الألماني أي وقت وقد قام بتقديم ما وصفوه في هولندا بـ “العرض الفائق” لمحاولة إقناعه.

إنه العرض الثاني في غضون أسابيع قليلة. في العرض الأول ، وضعوا على الطاولة عقدًا بقيمة 10 ملايين يورو راتب لكل موسم ، وهو عرض أعلى من الذي قدمه نادي برشلونة.

وكان الظهير ، الذي ينتهي عقده في يونيو المقبل ، ووفد من النادي الألماني قد التقيا بالفعل في أمستردام للتفاوض بشأن توقيعه ، بحسب سكاي سبورتس. وأكد الوفد الهولندي للقناة التلفزيونية أن بايرن قدم “عرضا جيدا جدا” للمزراوي للانتقال إلى ميونيخ محسنا العرض السابق.

في كامب نو يصرون على الحفاظ على الاهتمام بالمزراوي وأنهم يواصلون العمل عليه ، رغم أنهم يعرفون أن المنافسة من بايرن ميونخ قوية للغاية. هما ليسا الناديان الوحيدان في السباق على اللاعب المغربي. ميلان وبوروسيا دورتموند يتحركان أيضًا للحصول على خدماته. في حالة النادي الألماني ، يمكن توفير جزء مما يمكن أن يأتي من انتقال إرلينج هالاند لتوفير راتب المزراوي.

جوردي كرويف تجسس على المغربي الدولي في مباراة أياكس وبنفيكا (0-1) في دوري الأبطال في مباراة حيث تمكن أيضًا من متابعة نيكولاس تاجليافيكو وأليخاندرو جريمالدو ، وهما مرشحان لتعزيز مركز الظهير الأيسر. وفي ختام تلك المواجهة قال المزراوي إنه لم يغلق أي شيء مع برشلونة “ولا حتى قريب من ذلك”.

المصدر: موندو ديبورتيفو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى