برشلونة

داني ألفيش يضع إسم البديل الأمثل لـ عثمان ديمبيلي على طاولة برشلونة

نقدم لكم اخر اخبار الفريق لهذا اليوم عبر موقعنا وصفحتنا على فيسبوك

يواصل برشلونة مراقبة سوق الانتقالات بحثاً عن جناح في مواجهة الرحيل المحتمل للفرنسي عثمان ديمبيلي الموسم المقبل وفي الادارة الرياضية للنادي الكتالوني يراقبون عن كثب لاعبين برازيليين يمكن أن يكونا مثيرين للاهتمام في الحاضر والمستقبل: رافينها (ليدز يونايتد) وأنتوني (أياكس).

الأول ، الذي يمثله ديكو ، رفض تجديد عقده مع ليدز يونايتد ويفضل الذهاب إلى كامب نو ، في حين أن الثاني لديه عراب فاخر في غرفة ملابس برشلونة الذي يضغط على الإدارة الرياضية للتعاقد معه هذا الصيف.

نحن نتحدث عن داني ألفيش ، الذي زامل أنتوني في نادي ساو باولو البرازيلي بين عامي 2019 و 2020 والذي يشاركه أيضًا في قائمة منتخب البرازيل في التوقف الدولي الحالي الخاص بتصفيات كأس العالم.

جاء ذلك من خلال البوابة البرازيلية “UOL Esporte” ، التي أشارت إلى أن ألفيش يوصي برشلونة بالتعاقد مع أنطوني للحصول على لاعب كرة قدم موهوب للغاية.

ومع ذلك ، سيتعين على برشلونة التنافس مع العديد من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز للتعاقد مع أنطوني ، الذي لديه عقد حتى عام 2025 وسعره السوقي حوالي 40 مليون يورو.

أنتوني ، 22 عامًا ، جناح ماهر ، وقد سجل هذا الموسم 12 هدفًا وصنع 10 تمريرات حاسمة في 33 مباراة لأياكس أمستردام في جميع المسابقات. هل سنراه في الكامب نو الموسم المقبل؟

المصدر: موندو ديبورتيفو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى