برشلونة

“رافينها ليس لديه شرط إذا استمرت ليدز في الدرجة الاولى

نقدم لكم اخر اخبار الفريق لهذا اليوم عبر موقعنا وصفحتنا على فيسبوك

أكد فيكتور أورتا ، المدير الرياضي لنادي ليدز يونايتد ، أن الجناح الذي لا يملك سعرًا مبدئيًا في حال احتفاظه بالفئة ، بعد أن أشارت بعض المعلومات إلى أن لديه شرطًا بقيمة 75 مليونًا إذا لم يتراجع.

رافينها ، جناح ليدز يونايتد ، هو أحد أهداف برشلونة العظيمة لتقوية خط هجوم الفريق الأول بهدف الموسم المقبل. يريد الجناح البرازيلي البالغ من العمر 25 عامًا اللعب في كامب نو ، لكن فيكتور أورتا ، المدير الرياضي ليدز ، أراد أن يوضح أنه ليس لديه شرط إنهاء في حالة استمرار النادي الإنجليزي في الدوري الإنجليزي الممتاز . لا تنزل.

قبل أيام قليلة ، نُشر أن لدى رافينها شرط إنهاء بقيمة 75 مليون يورو إذا تمكنت ليدز من البقاء ، ونفى فيكتور أورتا مثل هذا التطرف في تصريحات لـ “راديو ماركا”.

“لا يملك رافينها شرطًا إذا بقينا في الدوري الإنجليزي الممتاز. أقول هذا لأن مدربًا انتقاليًا قال في اليوم الآخر إن لديه شرطًا لمبلغ معين وهو لا يفعل. أحيانًا يكون مدرب الانتقالات مخطئًا. ليس لدي شرط إذا بقينا في الدوري الممتاز. عندما طرق اللاعب باب ليدز ، أول ما قلته له كان: “سوف تدعوني إلى كأس العالم في قطر” ، وبدا غبيًا ، لم يصدق ذلك. لقد حققنا أهدافنا واللاعب يعرف أن ليدز وطاقمه التدريبي ، الذين تعاونوا كثيرًا ، والنادي ساعد في نمو شخصيته واستجاب بجودة عالية ، كونه لاعبًا متميزًا في قال فيكتور أورتا : “الدوري. يجب أن يستمر في فعل الشيء نفسه وفي الصيف ، عندما يحين الوقت ، أنا متأكد من أن هناك متسعًا لكل شيء”تاركا الباب مفتوحا للتفاوض في نهاية الموسم مع الفرق المهتمة بالتعاقد مع رافينها .

خلال خطابه ، قال فيكتور أورتا أيضًا كلمات جيدة لديكو ، وكيل رافينها ، الذي تربطه به علاقة جيدة على الرغم من فكرة موكله لتغيير المشهد بحثًا عن تحدٍ أكثر طموحًا في حياته المهنية.

“لحسن الحظ ، يتم تنفيذ الإدارة المهنية لـ Raphinha بواسطة لاعب رفيع المستوى يعرف كيفية التعامل مع هذا ، وهو Deco. لقد أجريت عدة محادثات مع Deco. يساعدني Deco ولا يمكنني القول إن الجميع يساعد. في هذه الحالة ، ديكو يعرف أن الهدف الحالي للفريق الذي يراهن على لاعب كرة القدم لديه اسم واحد فقط: إنقاذ نفسه والبقاء في الدوري الممتاز. كل ما هو في المستقبل سيأتي “، أضاف أورتا عن احتمال بيع رافينها في الصيف. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى