برشلونة

سيقرر تشافي استمرار داني ألفيش

نقدم لكم اخر اخبار الفريق لهذا اليوم عبر موقعنا وصفحتنا على فيسبوك

استمرار داني ألفيس في برشلونة لا يزال يمثل مشكلة يتعين حلها. ووقع الجناح البرازيلي في يناير الماضي مع نادي برشلونة حتى 30 يونيو لكن مع خيار تمديد عقده لعام آخر. ومع ذلك ، لم يقرر النادي بعد ما إذا كان ألفيس ، الذي سيبلغ 39 في 6 مايو ، سيمدد عقده حتى يونيو 2023. سيكون تشافي هيرنانديز هو الكلمة الأخيرة .

سيتعين على المدرب ، الذي كان الداعم الرئيسي له في يناير ، أن يقرر ما إذا كان سيحصل على البرازيلي لمدة عام آخر أو يفضل إفراغ مكانه للتعاقد الجديد.

حتى الآن ، لعب ألفيس ما مجموعه 9 مباريات (6 في الدوري ، 1 في كأس السوبر الإسباني و 2 في كأس الملك ، أولها كان عودته إلى برشلونة في 5 يناير ضد ليناريس ، بعد 2054 يومًا من المباراة. آخر اجتماع رسمي). بالإضافة إلى مساهمته في الملعب ، حيث ساهم أيضًا في تحقيق هدف ، فإن أكثر ما يقدّره اللاعب البرازيلي هو الأشياء غير الملموسة. ألفيس هو قائد في غرفة خلع الملابس ، ويشجع ، ويشكل مجموعة وينصح العدد الكبير من اللاعبين الشباب الذين يشكلون فريق نادي برشلونة الحالي .

في أكثر من مناسبة ، سُئل تشافي عن إمكانية استمرار ألفيس إلى ما بعد 30 يونيو وحتى الآن ، أوضح المدرب ، الذي أشاد بالبرازيلي ، أنه عندما يتعين عليك تقييم أداء كل لاعب يكون في نفس الوقت. نهاية الموسم ، وبناءً على ذلك ، قرر.

على الرغم من الوضع الاقتصادي الدقيق للنادي ، فإن راتب ألفيس لن يعني مشكلة لاستمراريته. تكيف الفريق مع ظروف الكيان ووافق على الراتب الذي يمكن أن يدفعه برشلونة ، لأنه لم يرغب فقط في مساعدة النادي في لحظة حساسة ، ولكن كان أحد أهدافه أن يتمكن من الوصول إلى مونديال قطر المقبل . تشرين الثاني (نوفمبر).

ومع ذلك ، وعلى الرغم من أن تشافي سيكون صاحب الكلمة الأخيرة ، إلا أنه لا يوجد إجماع في النادي حول استمرارية البرازيلي. إنهم يعتبرون أنه في سن 39 في الموسم المقبل لن يكون في وضع يسمح له بالمنافسة على أعلى مستوى ، فقط عندما يرغب برشلونة في التطلع إلى كل شيء مرة أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، فإن وجوده سيغطي إسقاط لاعب شاب (إذا انتهى الأمر ببقاء ديست ) أو سيصطدم وجهاً لوجه مع توقيع سيصبح بداية ( أزبيليكويتا أو مزراوي ).

إنه خارج أوروبا بالفعل

شيء واحد يجب مراعاته عند تقييم مستقبل ألفيس في برشلونة هو أن البرازيلي كان الشخص الذي استبعده تشافي من الدوري الأوروبي . تمكن برشلونة من تسجيل ثلاثة فقط من التعاقدات الأربعة من سوق الشتاء للعب في المسابقة الأوروبية ، وانتهى الأمر بالمدرب إلى ترك البرازيلي خارجًا ، وأيضًا مع فكرة أن يكون قادرًا على طرده. تفاصيل ثانوية أخرى. في كلاسيكو الأسبوع الماضي على ملعب سانتياغو برنابيو ، بمباراة ضد ريال مدريد ، غادر تشافي ألفيس .على مقاعد البدلاء ولم يمسك به حتى النهاية ، بالفعل مع النتيجة 0-4 وحتى يتمكن من الوصول إلى 400 مباراة مع برشلونة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى