برشلونة

لابورتا يدعو الكتالونيين إلى “صنع التاريخ” في الكامب نو غدا الاربعاء

نقدم لكم اخر اخبار الفريق لهذا اليوم عبر موقعنا وصفحتنا على فيسبوك

أراد جوان لابورتا ، رئيس نادي برشلونة ، إرسال رسالة إلى مشجعي برشلونة قبل انطلاق بطولة السيدات الكلاسيكية يوم الأربعاء في كامب نو (6:45 مساءً) ، الموافق لإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا . ستكون هذه هي المرة الثانية التي تلعب فيها سيدات برشلونة مباراة في إستادي – الأولى كانت في ديربي ضد إسبانيول .في 6 كانون الثاني (يناير) 2020 ، لكنها الأولى مع جمهور في المدرجات ، منذ المواجهة ضد الأزرق والبيض كانت خلف أبواب مغلقة بسبب الوباء. “غدا ، الأربعاء 30 ، سنشهد يومًا تاريخيًا. فمن ناحية ، سيحاول الفريق الأول للسيدات التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .وما نريده هو أن يتباهى الملعب بواحدة من أفضل ملابسه ، ليسجل رقماً قياسياً “، كما قال ، مشيراً إلى الرقم القياسي العالمي لحضور مباراة كرة القدم للسيدات ، والذي يبلغ الآن 90195 متفرجاً ، والذين كانوا الأفضل. الذين حضروا نهائي كأس العالم 1999 بين الولايات المتحدة والصين في روز باول في باسادينا ، كاليفورنيا “. لذلك ، يستغلها الأعضاء الذين حصلوا على تذكرة. وقال لابورتا من خلال مقطع فيديو نشره على موقعه الاجتماعي الشبكات.

ولكن بالإضافة إلى القدوم لتشجيع الفريق في الكلاسيكو ، دعا رئيس برشلونة أيضًا إلى التعاون مع اللاجئين الأوكرانيين الذين وصلوا إلى كاتالونيا نتيجة للحرب في بلادهم. “سيكون أيضًا يومًا تاريخيًا لأن برشلونة ، من خلال مؤسستنا والصليب الأحمر ،  ينظمون مجموعة من المنتجات الأساسية للأطفال والرضع والأمهات الأوكرانيين الذين جاؤوا إلى هنا نتيجة للحرب. يمكنك القيام بذلك أيضًا في اليوم 3 ، لنفس الغرض. ضع في اعتبارك ، ورجاء افعلها “.

أخيرًا ، أرسل لابورتا غمزًا حتى يتمكن الكتالونيون من التباهي بناديهم . وختم بقوله: “ باختصار ، سنحظى نحن مشجعي برشلونة مرة أخرى بفرصة إظهار أنفسنا للعالم على أننا أكثر من مجرد نادٍ. Visca el Barça!”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى