برشلونة

لابورتا يطلق تهديداً علنياً لجميع لاعبي برشلونة بلا استثناء

نقدم لكم اخر اخبار الفريق لهذا اليوم عبر موقعنا وصفحتنا على فيسبوك

لا يريد مجلس إدارة خوان لابورتا الوقوع في نفس الأخطاء الجسيمة مثل النجالس السابقة ومن الواضح جدًا أن القيود المالية التي يعاني منها النادي ستحدد عقود اللاعبين وأنهم لن يضطروا فقط إلى إحكام أحزمتهم ولكن عليهم أيضًا فهم ، أكثر من أي وقت مضى ، أنهم سيتقاضون راتباً متغيراً بناءً على مساهماتهم.

إما أن يقبلوا ذلك الأمر أو أن باب النادي مفتوح للجميع بلا استثناء. يعرف اللاعبون ذلك بالفعل وهذه هي الطريقة التي نقلها رئيس برشلونة إلى غرفة خلع الملابس.

جميع المحترفين ، من أراوخو وجافي إلى ديمبيلي إلى بيكيه والتعاقدات الجديدة (كريستنسن ، كيسي …) واضحون بشأن الوضع المالي لبرشلونة وما يعنيه: عقود معتدلة ولكن في نفس الوقت متباينة. يجب أن يفهم اللاعبين الفروق في الرواتب ، والتي يتم تمييزها بواسطة أداء كل لاعب.

ومن ثم ، فإن لابورتا لا يفهم شكاوى معينة حول مقارنات اللاعبين الذين يبدأون في أعلى مستوى. في إشارة ، على سبيل المثال ، إلى طلبات قلب دفاع الأوروجواياني ، الذي يعتبر أنه لم يتم تقييمه لأنه يستحق أن يأخذ في الاعتبار راتب مثل التعاقدات الجديدة كـ كريستنسن، والذي سيأخذ ستة ملايين في الموسم.

يريد لابورتا ومجلس إدارته أن يشعر اللاعبون بالحب والتقدير ، لكنهم يريدون أيضًا أن يكون لديهم فقط أولئك الذين يريدون حقًا التواجد في كامب نو. أوضح رئيس برشلونة ذلك لعثمان ديمبيلي في مفاوضات التمديد التي انهارت بسبب عدم وجود اتفاق اقتصادي. كما تم نقل نفس الرسالة إلى جافي وأراوخو في الاتصالات الأخيرة التي أجراها المسؤولون التنفيذيون مع وكلائهم.

وتحدث لابورتا لمختلف وسائل الإعلام الكتالونية وهدد اللاعبين علناً قائلاً: “ستعتمد جميع الرواتب على معايير يفهمها الجميع. آمل أن يتكيفوا. لا توجد مشكلة إذا كان أي لاعب لا يريد أن يكون هنا.”

تشافي ، مثال يحتذى به لاعبي برشلونة

يعتقد لابورتا أن على الفريق أن ينظر إلى مدربهم تشافي هيرنانديز . إنه أحد أفراد النادي الذين يتقاضون أقل رواتب ، بحوالي ثلاثة ملايين يورو. في قطر كان يكسب ضعف هذا المبلغ. يكسب نصف المبلغ الآن.

يريد الرئيس بناء فريق تنافسي. ينوي العودة للقتال من أجل دوري أبطال أوروبا ، لكنه يريد أيضًا اللاعبين الذين يريدون حقًا اللعب لبرشلونة.

إنه واضح للغاية أنه لا يوجد لاعب فوق النادي وأنه لن يخاطر باستقرار النادي من أجل محترف واحد. التعاقدات تتفهم الموقف ، ويأمل لابورتا أن يكون هؤلاء الموجودون بالفعل في النادي كذلك.

المصدر: ماركا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى