برشلونة

ليفاندوفيسكي يقرر الانضمام إلى برشلونة لقيادة مشروع تشافي العظيم

نقدم لكم اخر اخبار الفريق لهذا اليوم عبر موقعنا وصفحتنا على فيسبوك

احتمال أن يهبط روبرت ليفاندوفسكي ، مهاجم بايرن ميونيخ البولندي ، إلى ملعب كامب نو حقيقي. اللاعب يريد أن يأتي ، ممثله – بيني زاهافي – مقرب من رئيس برشلونة ، خوان لابورتا ، وهو يفهم أنه بعد ثمانية مواسم مع بايرن و 12 مواسم في البوندسليجا ، انتهت حقبته في ألمانيا. لكنهم في بايرن يؤمنون بأنه “لا يوجد سبب لرحيله”.

تبدأ نقطة الانطلاق في هذه العملية مع ليفاندوفسكي نفسه ، الذي حدد تاريخ انتهاء فترة وجوده في بايرن ميونيخ: 30 يونيو 2022. إنه يتواجد في صفوف الفريق البافاري منذ موسم 2014-15 ، وفي كرة القدم الألمانية منذ 2010- في 11 سبتمبر ، عندما انضم إلى بوروسيا دورتموند من ليخ بوزنان ، يريد ليفاندوفسكي إنهاء 12 موسم في الدوري الألماني.

الحقيقة هي أن النجم البولندي يتوق لتغيير المشهد ويعتقد أن الوقت قد حان لوضعه موضع التنفيذ. في الواقع ، كان يرغب في اتخاذ هذه الخطوة منذ فترة طويلة ، لكن الظروف لم تكن مناسبة ، خاصة للانضمام إلى فرق مثل برشلونة أو ريال مدريد ، ثم مع القليل من القوة الاقتصادية ولديهم بالفعل نجوم في صفوفهم. أخيرًا ، أدرك أنه لا يمكن أن يكون أفضل في نادٍ آخر غير بايرن. لكن الأمور تغيرت الآن.

آخر مشروع رياضي عظيم

ليفاندوفسكي ، البالغ من العمر 33 عامًا – سيبلغ من العمر 34 عامًا في نهاية أغسطس – يعرف أنه يواجه ما يمكن أن يكون آخر مشروع رياضي كبير له وهو متحمس لبدء مغامرة جديدة مليئة بالتحديات بعد فوزه بكل شيء مع بايرن ميونيخ ، من دوري أبطال أوروبا (2020) إلى سبعة دوري الدرجة الأولى الألماني. يتضمن سجله الحافل أيضًا ثلاث كؤوس ألمانية وخمس كؤوس سوبر ، بالإضافة إلى كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

الإعتراف الدولي

مع تغيير الهواء ، بالإضافة إلى ذلك ، يسعى ليفاندوفسكي للحصول على اعتراف دولي لم يكن موجودًا في ألمانيا. من الواضح له أنه في نادٍ مثل برشلونة سيكون لديه المزيد من الخيارات في النضال من أجل الجوائز الفردية ، وخاصة جائزة الكرة الذهبية ، التي استعصت عليه في السنوات الأخيرة. في عام 2020 بسبب الأزمة الصحية التي سببها فيروس كورونا وفي عام 2021 احتل المركز الثاني بعد فوزه بكل شيء مع بايرن متجاوزًا ليو ميسي.

ينظر ليفاندوفسكي أيضًا إلى تجربة زميله السابق في بايرن ميونيخ ، توني كروس ، الذي ترك فريق ميونيخ في صيف 2014 للتوقيع مع ريال مدريد.

أوصت الأصوات المعتمدة لاعب خط الوسط الألماني البالغ من العمر 24 عامًا بمواصلة النمو في بايرن ميونيخ ، لكن الحقيقة هي أن التغيير كافأ كروس ، ومن بين الألقاب الأخرى ، تذوق عسل الفوز في ثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا وعدد ٢ دوري اسباني.

المصدر: سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى