برشلونة

ماركا تطلب من برشلونة الإجابة على 3 أسئلة قبل التعاقد مع رافينها

نقدم لكم اخر اخبار الفريق لهذا اليوم عبر موقعنا وصفحتنا على فيسبوك

يواصل برشلونة عمله في تحضير الفريق للموسم المقبل. رافينها هو أحد اللاعبين الذين يتطلع إليهم. ويعتبر القسم الرياضي بالنادي أن هذا اللاعب خيار واضح لهجوم فريق برشلونة. المفاوضات لم تبدأ بعد مع اللاعب أو مع ناديه. لا يزال هناك متسع من الوقت لاتخاذ هذه الخطوة.

ينغمس نادي برشلونة الآن في دمج اللاعبين الأحرار والذين يمكنهم القدوم إلى النادي مقابل تكلفة صفر. كان هذا هو الهدف الرئيسي لأن هؤلاء اللاعبين الذين ينتهي عقدهم في 30 يونيو يمكنهم بالفعل التفاوض على مستقبلهم مع أي ناد وفي الواقع المنافسة قوية في هذا الصدد. نادي برشلونة يتبع هذه الطريقة مع المزراوي الذي يضغط بايرن ميونخ أيضاً للتعاقد معه.

ثم ستأتي الخطوة التالية ، وهي التعاقد مع لاعبين ، ولكن عليك أولاً أن تقرر مستقبل الآخرين الموجودين حاليًا في الفريق. رافينها جناح وهذا هو المكان المزدحم في برشلونة. ليس هذا فقط ، ولكن مستقبل اللاعبين في الهواء. واحد منهم هو ديمبيلي الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم ، على الرغم من أنه لا يمكن استبعاد أن النادي سيقدم له عرض تجديد بناءً على أدائه.

يجب أيضًا حل وضع أداما تراوري. يتعين على النادي أن يقرر ما إذا كان سيفعل خيار الشراء مقابل 30 مليونًا أم لا. قرار معقد لأنه ينطوي على أموال طائلة وإذا تم ذلك فلن يكون هناك ملايين أخرى للتعاقد مع جناح آخر. يمكن أن يطلب ليدز يونايتد حوالي 40 مليون يورو مقابل رافينها ، وهو سعر السوق الحالي.

وأخيراً ترينكاو. برشلونة ينتظر معرفة ما إذا كان ولفرهاميتون سينفذ خيار شراء ترينكاو مقابل 30 مليون يورو. إذا لم يفعلوا ذلك ، يمكن للمهاجم العودة إلى النادي.

لذلك ، لا يزال هناك العديد من الأسئلة التي يتعين الإجابة عليها ، بما في ذلك سؤال هالاند ، على الرغم من أنه يبدو الآن من غير المرجح أن يأتي ، قبل الانطلاق نحو رافينها.

ما هو واضح هو أنه لاعب يحبه برشلونة كثيرًا. جانب آخر مؤيد هو أن ممثله هو ديكو ، لاعب برشلونة السابق الذي يعمل حاليًا في لجنة الرياضة بالنادي. مهمته الرئيسية هي السوق البرازيلي. رافينها ، أحدهم رغم أنه يلعب في الدوري الانجليزي.

المصدر: ماركا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى