برشلونة

يتفق برشلونة ورافينها ، لكن مع ليدز لم يتم الاتفاق بعد ؟!

نقدم لكم اخر اخبار الفريق لهذا اليوم عبر موقعنا وصفحتنا على فيسبوك

مع مستقبل عثمان ديمبيلي في الهواء ، كما أوضح الرئيس جوان لابورتا في مقابلة يوم السبت مع MD “ليس لدينا أخبار أن ديمبيلي يريد الاستمرار” ، يعمل برشلونة منذ بعض الوقت لتأمين بديل له في الجناح الفرنسي. القالب. حتى يومنا هذا ، أحد اللاعبين الذين لديهم المزيد من الأرقام للدخول في شكل نادي برشلونة اعتبارًا من شهر يوليو القادم هو البرازيلي رافينها بيلولي ، أقصى فريق ليدز يونايتد ، البالغ من العمر 25 عامًا.  

وبحسب الصحفي فابريزيو رومانو ، فإن برشلونة مستفيدا من الانسجام الجيد الذي يتمتع به النادي مع ديكو ، ووكيل رافينها ورجل لابورتا الموثوق به للأسواق البرازيلية والبرتغالية ، قد وافق على اتفاق مع اللاعب منذ فبراير الماضي. ومع ذلك ، فإن نادي برشلونة لم يبدأ بعد مفاوضات مع ليدز. 

في عقد رافينها مع ليدز ، هناك فقرتان ، من ناحية ، يمكن أن تجعله أقرب إلى نادي برشلونة أو ، من ناحية أخرى ، ينقله بعيدًا ، ما لم يفشل برشلونة في التفاوض على سعر جيد للانتقال أو يتضمن لاعب لخفض سعر العملية. إذا نزل ليدز ، فإن رافينها سيكلف 25 مليون “فقط” ، بينما إذا استمر النادي الإنجليزي لموسم آخر في الدوري الممتاز ، سيرتفع سعره إلى 75 مليون . ويحتل ليدز حاليا المركز 16 في الجدول برصيد 29 نقطة بفارق سبع نقاط عن واتفورد الذي أغلق مراكز الهبوط برصيد 22 نقطة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى