شوستر: ميسي كان بحاجة لوجود أجويرو في برشلونة – برشا نيوز

برشلوني – قال المدرب الألماني بيرند شوستر، لاعب برشلونة السابق في ثمانينات القرن الماضي، أن نجم البارسا ليونيل ميسي كان بحاجة لوجود لاعب مثل سيرجيو أجويرو في الخط الأمامي للبلوجرانا.

وتعاقد برشلونة مع أجويرو لترميم هجوم الفريق في الموسم المقبل، وجلبه رسمياً هذا الصيف في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

شوستر يكشف رأيه في تعاقد برشلونة مع أجويرو

وصرح شوستر لشبكة سوبر ديبورتيفو الإسبانية قائلاً “ميسي بحاجة دوماً للاعب مثل أجويرو في برشلونة، إنه يحتاج للاعب يستند عليه في الهجوم، في الموسم الماضي لم يكن لديه هذا اللاعب في الفريق”.

وأضاف مفيداً “وجود أجويرو في برشلونة سيساعد ميسي بعد رحيل لويس سواريز، وأرى أن هناك تشابهاً كبيراً بين الكون ولويزيتو، كلاهما لديه القدرة على تسجيل الأهداف، وكسر التكتل الدفاعي وفتح المساحات أمام ميسي”.

وعن أجويرو قال “أحبه دوماً، في أتلتيكو مدريد كان مهاجماً مثالياً وأصبح أسطورة في مانشستر سيتي، ومع وصوله لبرشلونة سيبقى ميسي، ليو لن يرحل لأنه في أفضل مكان يمكن أن يستمر فيه حتى اعتزاله كرة القدم”.

واستطرد شوستر “ميسي في برشلونة يجب أن يكون لديه فريق تنافسي، الفريق بحاجة لتعزيز بعض المراكز، دوري الأبطال كشف بعض نقاط الضعف التي يتوجب علاجها”.

تعرف على برشلوني بلس

أضف تعليق