فينالدوم: لهذه الأسباب فضلت باريس على برشلونة – برشا نيوز

برشلوني – أزاح جورجينيو فينالدوم، متوسط ميدان ليفربول المنتقل حديثاً إلى باريس سان جيرمان، الستار عن أسباب انتقاله للفريق الفرنسي بدلاً من برشلونة، مشدداً في الوقت نفسه، على أن يتطلع للمنافسة على جميع البطولات خلال الموسم القادم.

وكان فينالدوم على أعتاب الانتقال إلى برشلونة، لدرجة أنه وقع على عقد مبدئي، ولكن باريس سان جيرمان تدخل في نصف السباق وسارع للحصول على خدماته بتقديم عرض مالي لا يُضاهى سيحصل بموجبه على راتب سنوي أكبر من الراتب الذي يتقاضاه في ليفربول.

لماذا انتقل فينالدوم إلى باريس بدلاً من برشلونة؟

وقال فينالدوم في تصريحات أدلى بها اليوم بعد توقيعه على العقد: “لقد أثبت باريس سان جيرمان بالسنوات الماضية كم هو جيد وأنا متأكد أنه كفريق وجماهير يمكننا التقدم وتحقيق الأكثر”.

وأضاف: “التوقيع لباريس سان جيرمان هو تحدٍ جديد، لقد انضممت لواحد من أفضل الفرق بأوروبا وأريد تقديم كل رغباتي بهذا المشروع الطموح”.

وتابع: “عندما ينتقل اللاعب من نادٍ إلى آخر، فإنه يرغب في الانضمام إلى فريق على نفس المستوى أو أفضل، باريس فريق متماسك وجماعي ولديه مدرب جيد، ويمكنني القول إن جميع انطباعاتي عن هذا الفريق إيجابية”.

يذكر أن برشلونة أولى اهتماماً كبيراً بفينالدوم منذ الصيف الماضي، ولكن يبدو أن ضبابية مستقبل رونالد كومان هو ما دفع فينالدوم لاختيار باريس سان جيرمان، خصوصاً وأن الأمانة الفنية للبارسا غير موافقة على جلبه.

تعرف على برشلوني بلس

أضف تعليق