رسمياً.. برشلونة يطرد 6 أسماء بينهم مدرب الرديف – برشا نيوز

برشلوني – قرر برشلونة إقالة مجموعة من المسؤولين الإداريين والفنيين، في ظل سعي خوان لابورتا لإعادة هيكلة مجلس إدارته، وكذلك تنظيف النادي من الأسماء التي قام جوسيب ماريا بارتوميو بتعيينها سابقاً.

وأعلن برشلونة عن مجموعة من القرارات اليوم الجمعة، حيث تمت إقالة مدرب فريق الرديف جارسيا بيميينتا رغم تبقي موسم واحد على نهاية عقده، وكذلك قيامه بعمل نال إعجاب الجميع، لدرجة أنه كان من المرشحين لخلافة رونالد كومان في تدريب الفريق الأول.

برشلونة يُنفذ سلسلة من الإقالات داخل هيكله:

كما تم إنهاء خدمات ماريا فاليس رئيسة فونداسيو بارسا المكلفة بالأنشطة الاجتماعية والتنموية داخل النادي، وجاء القرار بعد فترة وجيزة من نتائج قضية “بارسا جيت” والتي أظهرت بأن بعض فواتير هذه القضية تم دفعها من طرف هذه المنظمة.

كما سيتم الاستغناء عن أليكس جارسيا رئيس قسم مراقبي النادي الكتالوني، بالإضافة إلى جوردي رورا وأوريلي ألتيميرا واللذان يشغلان مناصب مهمة في قطاع كرة القدم القاعدية.

كما أنهى برشلونة خدمات مدير العلاقات المؤسساتية جويليرمو أمور، علماً أنه استلم هذا المنصب منذ أكتوبر من عام 2017، وكان من المتوقع أن يستمر لموسم آخر، ولكن خوان لابورتا كان له رأي آخر.

وفي سياق متصل، أشارت تقارير صحفية، إلى أن لاعبي الفريق الأول لم تعجبهم الإقالات، التي تم تنفيذها اليوم في هيكل الفئات السنية، وكرة القدم الاحترافية في البارسا.

تعرف على برشلوني بلس

أضف تعليق