نجم برشلونة مرشح لتعويض رحيل رونالدو المحتمل عن يوفنتوس – برشا نيوز

برشلوني – لا يزال لم يُحسم بعد مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في ظل التقارير العديدة التي أشارت إلى رغبته في الرحيل عن صفوف فريقه يوفنتوس الإيطالي، في الوقت نفسه، تحرك النادي ليضع خطط بديلة في حالة مغادرة اللاعب، ومنها التعاقد مع نجم نادي برشلونة أنطوان جريزمان لتعويضه.

وأصبح اسم أنطوان جريزمان أحد الأسماء المطروحة على طاولة يوفنتوس للتعاقد معه في حال قرر رونالدو عدم الاستمرار في صفوف العملاق الإيطالي الموسم المقبل، وهي الاحتمالية التي ارتفعت خلال الأيام الأخيرة، حسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي.

جريزمان لا يفكر في الرحيل عن برشلونة هذا الصيف

ويركز جريزمان في الوقت الحالي مع منتخب فرنسا للمشاركة في كأس أمم أوروبا – يورو 2020، التي انطلقت أمس الجمعة، كما لا يفكر في الرحيل عن برشلونة هذا الصيف، إلا أن التقرير الإيطالي لفت إلى أن اللاعب تم عرضه على يوفنتوس للحصول على خدماته على سبيل الإعارة، وهو الحل الذي سيسمح للنادي الكتالوني بتخفيض فاتورة الرواتب الضخمة للفريق الأول.

ويبقى يوفنتوس منتبهًا لوضعية جريزمان، إلا أنه لا يضعه ضمن أولوياته في الوقت الحالي، بينما يرغب المدير الفني للبيانكونيري ماسيمليانو أليجري في تعزيز خط وسط ميدانه باستعادة ميراليم بيانيتش من برشلونة، وكذلك ضمان استمرار المهاجم ألفارو موراتا على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد.

تعرف على برشلوني بلس

أضف تعليق