نجم برشلونة يكشف تفاصيل معاناته بعد مباراة 8-2: شعرت بفراغ – برشا نيوز

برشلوني – استرجع نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني كليمو لينجليه تفاصيل معاناته عقب خسارة البلوجرانا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي أمام بايرن ميونخ الألماني 8-2 في لقاء تاريخي.

وعاش لينجليه أيامًا عصيبة عقب الهزيمة المذلة لفريقه أثرت على ثقته في نفسه خلال الموسم الأخير 2020-2021، كما أوضح في حوار مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية.

لينجليه: موسمي مع برشلونة لم يكن جيدًا على جميع الأصعدة

وقال لينجليه: “غادرت تلك المباراة بغضب وعار، أن تخسر 8-2 في مباراة بهذه الأهمية هو أمر جرحني بشدة، لقد كنت متعبًا، شعرت أنني فارغ لبعضة أيام، لقد كان من الصعب للغاية هضمها، لقد ألمتني بشدة، كانت أول مرة أخسر مباراة بهذا العدد من الأهداف”.

ولفت اللاعب إلى أن تلك المباراة أثرت على انطلاقته في الموسم التالي 2020-2021، موضحًا: “ربما أثرت المباراة على موسمي، والذي لم يكن جيدًا على جميع الأصعدة، ولكن ليس ذلك فقط، لقد بدأت بمشكلة بدنية لأنني كنت مرهقًا، احتجت شهرين أو ثلاثة لاستعادة أحاسيسي”؟”.

وشدد لينجليه على أنه خشى على موقعه في منتخب فرنسا، وتحدث مع المدير الفني للديوك ديديه ديشان: “طلب مني أن أكون صبورًا، وقال لي إنه ليس هناك ما أقلق بشأنه، هي مشاكل عادية تحدث وحدثت له من قبل”.

تعرف على برشلوني بلس

أضف تعليق