شخصان فقط أفلتا من ثورة لابورتا في برشلونة – برشا نيوز

برشلوني – أجرى خوان لابورتا، رئيس برشلونة، سلسلةً من التغييرات على كرة القدم القاعدية خلال الأيام القليلة الماضية، كما أقال مجموعة من الأسماء التي تشغل مناصب إدارية داخل الفريق الكتالوني.

ويسعى خوان لابورتا لإعادة برشلونة للمسار الصحيح، ولذلك قام باستبدال مجموعة من الأسماء التي سبق لها الاشتغال مع الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، وذلك بسبب عدم ثقته فيهم.

لابورتا ينظف جميع أقسام كرة القدم:

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن خوان لابورتا قام بتنظيف كل أقسام كرة القدم، وأقال الجميع، ووضع بدلاً منهم أشخاصاً يثق بهم، ولم يفلت من تلك التغييرات سوى شخصيْن وهما رونالد كومان ورامون بلانيس.

وأضافت، أن رامون بلانيس حافظ على منصبه كسكرتير فني بعد العمل الجيد الذي قام به منذ تواجده في برشلونة، حيث يعود له الفضل في اكتشاف رونالد أراوخو وبيدري جونزاليس.

وأشارت الصحيفة نفسها، إلى أن خوان لابورتا كان على أعتاب إقالة رونالد كومان أيضاً، ولكن غياب البديل، وكذلك عدم قدرة النادي على تسديد شرطه الجزائي، ساهما في بقاء المدرب الهولندي لموسم إضافي على الأقل.

يذكر أن لابورتا أقال فرانسيسكو خافيير جارسيا بيمينتا، مدرب رديف برشلونة، بالإضافة إلى مسؤول كرة القدم القاعدية جوردي رورا، وجييرمو أمور رئيس العلاقات المؤسسية والرياضية للفريق الأول.

تعرف على برشلوني بلس

أضف تعليق