متى سيُوقع ميسي على عقده الجديد مع برشلونة؟ – برشا نيوز

برشلوني – بات ليونيل ميسي على أعتاب البقاء في برشلونة خلال الموسم القادم، حيث توصل الطرفان لاتفاق بشأن تفاصيل العقد الجديد والذي سيمتد لموسمين.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة خلال الصيف الحالي، وفي حال عدم تجديده فإن البولجا يحق له الانتقال إلى أي فريق بالعالم مجاناً، مع العلم أن طلب الرحيل رسمياً خلال الصيف الماضي ولكن النادي تعنت في مسألة بيعه.

ميسي يستعد للتوقيع على عقده الجديد:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن ليونيل ميسي سيوقع على عقده الجديد مع برشلونة بعد الانتهاء من المشاركة في كوبا أمريكا، حيث هناك تفاؤل كبير لدى مسؤولي البارسا بشأن استمراره خلال الموسم القادم.

وأضافت، أن ميسي اتفق مع برشلونة على جميع تفاصيل العقد الجديد، والذي سيدوم لموسمين، ولكن يتبقى الإعلان الرسمي، والذي سيكون بعد نهاية كوبا أمريكا، حيث يريد قائد البارسا التركيز حالياً على البطولة القارية قصد التتويج بها.

وسيقضي ميسي عامين مع برشلونة، ثم ينتقل إلى الدوري الأمريكي كسفير لخوض 3 مواسم أخرى هناك مع إنتر ميامي، قبل العودة مجدداً إلى الفريق الكتالوني لشغل منصب إداري (سفير استراتيجي).

ومن الممكن أن يتقاضى ميسي حوالي 240 مليون يورو خلال السنوات الأربع له قبل اعتزال كرة القدم، بالإضافة إلى أموال أخرى مهمة عندما سيعمل كسفير استراتيجي.

تعرف على برشلوني بلس

أضف تعليق